الجمعة، 15 يونيو، 2012

موقع تويتر Twitter يتعرض لانطباعات وصعوبات في عدة سنوات

 موقع تويتر Twitter يتعرض لانطباعات وصعوبات في عدة سنوات:

 
موقع تويترلاقى دعما عاليا ادى الي استحسان الملايين من المستخدمين وكذلك العديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت والصحافة والمنظمات الاهلية والغير اهلية وكذلك الربحية والغير ربحية كذلك بالرغم من تكوين خدمات تيسيرية منافسة لتويتر إلا أن المستخدمين قد ارتبطوا بعلاقات وثيقة مع تويتر ارغمتهم على استخدامه.
تويتر Twitter تعرض للكثير من الصعوبات في النصف الأول من عام 2008 بازدياد فترات توقف الموقع ومحاولة حجبه عن العمل لعدة أسباب، منها زيادة عدد المستخدمين على الموقع وكذلك بسبب أعطال في خوادم موقع الشركة أو قواعد البيانات، مما اضطر الكثيرون إلى البحث عن بديل لتويتر يلائم تلبية رغباتهم.
لكن عادت شركة تويتر الي تحسين الكثير من الامور كحد اقصى وحل اولي عبر مجموعة من الخبراء والمطورون والفنيين في هذا المجال واستعادت الشركة موقعها وعاد كل المستخدمين للتعمل والتعاون مع الموقع فهو صاحب الكفاءة في وجهة نظرهم والافضل من فيس بوك على الاطلاق.
عودة تويتر Twitter الي السوق الانترنتي يدل على قدرة الموقع في مواجهة التحديات والصعويات على مدار السنوات التي يتوقع الموقع فيها منافسة شديدة من المواقع الاجتماعية الاخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق